السبت، 3 سبتمبر 2011

(5 ) تابع

واكمل الحاج سعيد البواب (ولم يكتف عمر التلمساني وحامد ابو النصر بهذا بل اصروا علي نقلي من السجن ورغم انفع مدير السجن  فيهم الا انه قد ارسل في طلب طبيب سجن قنا ليرحلني اليه وحضر الدكتور(موريس ) وناداني
السعيد الواب بعد خروجة من السجن الحربي
وبعد ان عرف منهم ما كتبته لهم  وانهم مرتدون  يستحقون القتل  لتايدهم الحاكم الظالم  الغادر  قال لي " اهو كلام  يا سعيد علشان يروحوا بيوتهم  فوافقهم علشان تروح  فقلت له سيادتكم مسيحي قال نعم فقلت له هل انت اورثوذكسي او بروتستنتي او كاثوليكي او اصولي انجيلي  فضحك  وقال ايه اللي عرفك  بهذه الطريقه فقلت له علم مقارنه الاديان بكلية الشريعه  وناجح فيه بامتياز  فقال وهو يضحك انا اورثوذكسي فقلت له هل تقبل ان تكون كاثوليكي او بروتستنياو اصولي انجيلي فقال لا  فقلت له وانا كذلك  لا اتخلي مطلقا عن عقيدتي فقال لي انت حر  وامر بترحيلي الي سجن قنا  وفوجيئت بترحيل (رشاد البيومي ) معي لكي  يحرض المساجين علي  وقد اتضح لي هذا باعتداء المساجين علي فلا استطيع المكث في الزنزانه  فهذا يجذبني وهذا يضربني  واخر يشتمني  فصحت فجاء الضابط متعجبا لماذا فعل بك هذا ؟؟ وامر بترحيلي الي سجن مصر  ثم تحويلي منه الي مستشفي الامراض العقلية  بامر (عويس الغدر )جمال عبد الناصر  فقد اعلمه عملاؤه بالواحات بان عندنا مسجون  يستحل دم من يؤيدك  ويتبرأ من الجماعه  فامرهم اما بقتلي او ايداعي مستشفي  المجانين   ورحلت من سجن مصر الي المستشفي  بالعباسية  وكان مديرها مسيحيا  فلما عرف ما حدث بيني وبين الاخوان المؤيدين  لعبد الناصر  والحكم عليهم  بالارتداد والقتل فقال لي يا سعيد  اهو كلام علشان  تروحوا  فقلت له ما قلت لموريس  طبيب سجن قنا فقال لي انت حر  هذا رايك  وهذا رايهم  ثم امر بعد مده بترحيلي ال معتقل طره  واخبر من ساله بانني ليس عندي اي مرض عقلي او نفسي  من فصام او هياج او فقد زاكرة  او جنون عظمة  وفي هذه المده التي عشتها بالمستشفي رايت حوادث عجيبه فكتبتها وعنوانها دنيا المجانين يا عبد العال وهو مدير معتقل طره العميد عبد العال سلومة  وكان له معرفه بخالي المرحوم المستشار سعد الازهري  وجعلت هذا العنوان  بعدما عرفت من مدير المستشفي بترحيلي  الي معتقل طره  ورحلت فعلا  ودخلت علي العميد (عبد العال  سلومه ) واعطيته ما كتبته  بعنوان (دنيا المجانين يا عبد العال ) فقال متعجبا  ضاحكا (عبد العال حاف كدا ياله) فقلت له المهم إقرأ  ومما كتبته فيها ان طالبا بكلية الطب قتل امه فاحيل الي المستشفي  وبينما هو جالس مع المرضي  بفناء المستشفي  يسمع الي كلامهم  وضحكهم فسمع احدهم يسال زملاءه " يا حلبسه بقالك كم سنة  فقال ستة عشر  وسال الاخر وانت يا حرنكش فقال ثمانية عشر  وانت يا حندقوق فقال تسعه عشر فقال طالب الطب قاتل امه انا لسه هقعد 16-18 سنة لا مش ممكن وانطلق الي دورة المياه  وعلق بنافذه حبلا  وشنق نفسه  واخر هاج وجعل يشتم الممرضين  يا حرامية فين حاجة الزيارة بتاعتي فين المعلبات والسجاير  يا ولاد الكلب  فهجموا عليه  وسقوه فنجانا من (البراندهاين ) والقوا به في الفناء فمات  ووجدت الغذاء خال من اللحم والبيض او الفاكهه  وقد استولي عليها الممرضين  والعمال من اجل هذا كتبت (دنيا المجانين يا عبد العال )  والمهم ان عبد العال عندما قراها  جعل ينظر الي بدهشه  عجيبة ويقول  يا بن الايه  انت لسه عايش ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق